أول تعليق من محمد رمضان على برومو «مستر زيرو»

 برومو "مستر زيرو"
برومو "مستر زيرو"

في أول رد فعل من الفنان محمد رمضان عقب إطلاق برومو أغنية "مستر زيرو" أو "Mr 0" علي"إنستجرام" والتي شغلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي قام بتهنئة صناع العمل من خلال تسجيل صوتي قائلا: "سلامي للفيشاوي وثقة في الله تكونوا في المركز الثاني بعدي" .


وكانت أغنية " مستر زيرو " قد أحدثت حالة من الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي  طوال الساعات الماضية خاصة لتزامن الإعلان عنها عقب صلح النجمين محمد رمضان صاحب أغنية " نمبر 1" واحمد الفيشاوي صاحب أغنية نمبر "2".

ويكشف برومو "مستر زيرو" أن الأغنية بصوت طفل موهب يردد مع موسيقى الراب : " انا مستر  زيرو  .. انا صفر علي اليمين" وربما يكون بذلك  أصغر "رابر" عربي وهي كلمات محمد إبراهيم وتوزيع "جي فايز" ولحن "مستر زيرو" الذي رفض الإفصاح عن شخصيته وتم تسجيل الأغنية داخل" onetake- studio " وهي وانتاج مقام ميوزيك .

اقرأ أيضا| للمرة الثالثة في أسبوع.. شائعات الموت تطارد الزعيم

كما يأتي بوستر أغنية " مستر زيرو"  في ظاهره يعبر عن أغنية تسخر من كل الأرقام واشهرهما "نمبر 1 " و "نمبر 2" الذي اطاح بهما  مستر زيرو وتربع على عرش البطولة ومن المقرر الكشف عن مطرب الأغنية في أقل من أسبوع عقب الإنتهاء من تصويرها وتزامنا مع إطلاق الكليب.

https://www.instagram.com/tv/CVQ1UxfMh99/?utm_medium=copy_link
Saif Oraibi سيف عريبي on Instagram: “مسابقة "مستر زيرو" توقع إسم صاحب أغنية " مستر زيرو" لتفوز. برقم الباشا 000000 وتحضر تصوير الكليب الذي سيتم فيه الإعلان عن نجم الأغنية…”
61 Likes, 26 Comments - Saif Oraibi سيف عريبي (@saiforaibi) on Instagram: “مسابقة "مستر زيرو" توقع إسم صاحب أغنية " مستر زيرو" لتفوز. برقم الباشا 000000 وتحضر تصوير الكليب…”
www.instagram.com


 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي