ساعات الحسم في انتخابات الأهلي.. الخطيب يستقر على القائمة المفاجأة 

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يترقب الجميع داخل النادي الأهلي ساعات الحسم للقائمة التي سيعلنها محمود الخطيب رئيس النادي والمرشح الوحيد على منصب الرئاسة في ظل تكتم شديد من الخطيب حول الأسماء. 


ويواصل محمود الخطيب سلسلة من الاجتماعات لمناقشة القائمة التي سيخوض بها سباق انتخابات النادي حيث عقد أكثر من جلسة خارج النادي مع بعض رموز النادي. 

ويحسم الخطيب الشكل النهائي للقائمة في ظل ترتيبات لدخول 3 عناصر جديدة وخروج بعضا من الأعضاء السابقين. 

واستقر الخطيب على ضم محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي حاليا ومحمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة السابق ومحمد السلاب رجل الأعمال.

وعلمت بوابة اخبار اليوم أن الخطيب استقر على استبعاد جوهر نبيل ورانيا علواني ومهند مجدي  ويوجد اسم آخر مفاجأة هو خالد الدرندلي أمين الصندوق في ظل صعوبة يواجهها الخطيب بين العامري فاروق نائب الرئيس والذي يمتلك رغبة في الاستمرار وخالد مرتجي الذي كان يسعى لمنصب نائب الرئيس على أن يتم تصعيد خالد مرتجي لمنصب أمين الصندوق لترضيته عن عدم وجوده في المنصب الأعلى. 

وفتح النادي الأهلي منذ السبت الماضي باب الترشح ولكن الخطيب استقر على تقديم أوراق قائمته غدا الخميس أو بعد غد الجمعة آخر أيام التقديم. 
ورغم أنباء خروج الدرندلي إلا أنه وحسب المقربين منه يجهز لتقديم أوراق ترشحه. 
ولم يبلغ الخطيب أيا من أعضاء المجلس الحالي بالقرار النهائي مما يفتح المجال أمام مفاجآت قادمة في الساعات الأخيرة. 
وكان الخطيب أعلن ترشحه في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلى القادم خلال المؤتمر العام الذي عقده أمس بالنادي. 

وقال رئيس الأهلي : «أبلغت زملائي في مجلس الإدارة خلال الاجتماع الماضي، أنه من الوارد أن يكون هناك تعديلات في المجلس القادم من أجل منح الفرصة لزملاء آخرين»

وأضاف: «لم أعط وعود لأحد ولم استقر على أي أسماء، لم أفكر في الانتخابات خلال الفترة الماضية، لكن بداية من الثلاثاء سأبدأ التفكير وعقد الاجتماعات».
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي