كلام رجالة | أشياء يحبها الرجال فى النساء أكثر من الجمال

كلام رجالة
كلام رجالة

المظهر الجذاب للسيدات يعتبر أول العوامل التى تجذب الرجل إليها، ولكن الجمال وحده لا يكفى ليقع الرجل فى حبها، وتكوين علاقة زوجية سعيدة، فهناك العديد من الأشياء الأخرى التى يبحث عليها الرجال فى النساء.


ويأتى على رأس تلك الأشياء، اجاده الطبخ، فمثلما قال المثل «بصلة المحب خروف» ولذلك تعتبرها النساء واحدة من أفضل الطرق لكسب قلب الرجل، عن طريق تقديم أفضل ما يشتهيه لتناوله، كذلك يجب الرجل المرأة تبتسم له وتحب الدعابة، فالابتسامة تجعل الرجال يشعرون بتحسن تجاه أنفسهم.


كذلك يحب الرجل المرأة التى تمتلك صفات مثل الطيبة والتعاطف حتى تدعم زوجها عندما يحتاج إليها وتكون نعم السند، كما أن الرجل يعشق المرأة التى تمتلك طموحا تسعى لتحقيقه، وأن تشعر بالرضا بما تحققه بمفردها، وكذلك ما يحققه زوجها، ويقوم الرجل بمساعدة زوجته والوقوف بجانبها، إلا أنه فى نفس الوقت يريد أن تصبح امرأته أماً محبة له عندما يشعر بالعجز، وتمنحه مزيدا من الاهتمام فى كل الأوقات.


كما أن المرأة يمكنها أن تجذب الرجل إليها، بصوتها الهادئ فالرجال يكرهون صاحبة الصوت العالى، كذلك يجب أن تتحلى المرأة بالقدرة على الاعتراف بالخطأ حال ارتكابها له، حيث يجد الرجل صعوبة فى التواصل مع السيدات الذين يعتقدون أنهم دائمًا على حق.


ويقول محمود وحيد، أن الجمال وحدة لا يكفى لجذب الرجل للسيدة، فهناك الكثير من الجميلات ولكن ليس هناك الكثير من العاقلات الذين يتمتعون بالهدوء والصوت الهادئ، وأضاف أن الرجل يحب أن يجد زوجته «ست بـ100 راجل» تهتم به وتقف بجانبه لأنه فى هذه اللحظة يشعر بأنه أصبح له سند وظهر يحميه من أوجاع الدنيا.


وأوضح أنه أحب فى زوجته الطموح، حيث شعر حين التقاها بأنهما سينسجمان معًا وسيحققان ما يحلمان به عقب الزواج، مضيفًا أنه لا يشعر بالسعادة والفخر بزوجته ونجاحاتها المستمرة ولا يشعر بالخجل من الاعتراف بذلك أمام الجميع، ولكن فى نفس الحين يحب فيها اهتمامها به الذى لم ينقص منذ زواجهم بل يزيد رغم زيادة مشاغل زوجته.


ومن جانبها قالت ماهيتاب التونى، أن الرجل يهتم بزوجته حين يجدها تهتم بكل أمورة وشئونه، فالمرأة الذكية هى من لا تدع فرصة لأخرى بأن تهتم بزوجها، حتى ولو كانت مشغولة، فالرجل يحب الاهتمام ولو وجده فى امرأة أخرى سيذهب إليها حتى ولو كان يحب زوجته.

وأضافت: أن التحدّث مع الزوج والسؤال عما يحتاجهيشعره بالرضا والراحة، وهذا يؤدى إلى نجاح وتجدد الحب..

وأضافت أن التجربة أثبتت أن قلب الرجل فى معدته، وهذه النتيجة لا غبار عليها، فالرجل يعشق كل الأصناف التى يتم إعدادها منزليا حتى لو كانت قليلة المستوى، خاصة إذا كانت التى أعدتها هى زوجته وحبيبته التى اختارها من بين كل النساء لتشاركه حياته وتنعش بطنه يوميا من جميل صنع يديها.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي