بين عشية وضحاها.. أهالي البدرشين يودعون 25 من شهداء لقمة العيش على «الأوسطي»

أهالى البدرشين يودعون 25 من شهداء
أهالى البدرشين يودعون 25 من شهداء

لم تمر 24 ساعة على حادث الطريق الدائري الأوسطي الذي وقع أول أمس الاثنين، والذي أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين من "عمال اليومية"، إلا وتجددت الأحزان منذ قليل، إثر تصادم تريلا بسيارة أجرة أودت بحياة 19 شخصا.. ليودع أهالي البدرشين 25 شهيداً من شهداء لقمة العيش بين عشية وضحاها.


كانت قد تلقت غرفة عمليات الجيزة بلاغاً بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري الأوسطي ووجود متوفيين ومصابين.. على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وانتقلت الأجهزة الأمنية للمعاينة والوقوف على ملابسات الحادث، وتبين أن قيام تريلا بقطع الطريق فجأة أمام إحدى سيارات الأجرة مما تسبب في مصرع 19 شخصاً في الحال ليتحول الطريق كما يسمونه أهالى البدرشين بطريق الموت.

 

اقرأ أيضا| ننشر صور الحادث المروع أعلى الطريق الدائرى الأوسطى

 


وشهد نفس الطريق بذات المنطقة أول أمس حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة بيجو بناحية سقارة كانت محملة بالعمال من قرية سقارة في اتجاهها إلى مدينة أكتوبر ، والتي أدت إلى مصرع وإصابة 10 أشخاص "شهداء لقمة العيش".


وأسفر الحادث عن مصرع كل من سيد عماد أبو هاشم ، وحمزة عبد العظيم غنيم  ، وعماد إسماعيل عليان ، وشقيقه محمد إسماعيل عليان،  وبدر  الأسود ، ووليد ذكري البدرشينى، "شهداء لقمة العيش"، كما أسفر الحادث عن إصابة 4 آخرين تصادف وجودهم فى مكان الحادث وقضت التصادم هم ، أبو الحسن عمر بدر ، وحيد حجاج مرسى، ومحمد محمد حمزاوى ، و محمد إسماعيل مرسى ، وتم نقلهم للمستشفى للعلاج.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي