ليفربول يحتفي بإنجاز محمد صلاح التاريخي بهذه الطريقة

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بتحقيق النجم المصري محمد صلاح إنجازا تاريخيا بقميص الريدز بعدما أصبح الهداف التاريخي للفريق في دوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة خاصة لإنجاز محمد صلاح في دوري الأبطال، وعلق عليها بـ«الملك.. الرائع.. محمد صلاح أصبح الهداف التاريخي في دوري أبطال أوروبا.. التاريخ».

وواصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تحطيم الأرقام القياسية بقميص الريدز حيث انفرد بلقب الهداف التاريخي لنادي ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا ليكسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد. 

وأصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، بعد كسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد برصيد 30.

وسجل محمد صلاح 31 هدفا مع الريدز في دوري الأبطال خلال 48 مباراة، وفي الموسم الحالي أحرز النجم المصري 4 أهداف بواقع هدفين في بورتو وهدف في ميلان، وهدفين في أتلتيكو مدريد.

ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، وخلفه جيرارد برصيد 30 هدفًا، بينما يأتي ساديو ماني في المركز الثالث برصيد 20 هدفًا حتى الآن.

كما ذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول ينجح في التسجيل خلال 9 مباريات متتالية.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي