ننشر اعترافات المتهمين بقتل عامل بسبب خلافات في العمل بالصف 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعترف عاملان شرعوا في قتل شاب بمنطقة الصف، أمام اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أنهم قاموا بقتلة بسبب خلافات متعلقة بالعمل.

وأكدت المتهمين أمام اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنهما تشاجرا معه واعتديا عليه بآلة حادة، وأرشدا عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، واستمع اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلي  لأقوال أفراد من أسرة الضحية، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بدفنه، عقب تنفيذ قرار النيابة بتشريح جثته.

اقرأ أيضا| المشدد 10 سنوات لتاجري المخدرات بمنطقة مصر الجديدة

وعقب تقنين الإجراءات تحت إشراف العقيد محمد مختار مفتش مباحث قطاع الجنوب و بقيادة المقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف من القبض على عاملين، لاتهامهما بقتل شاب بسبب خلافات بينهما في الصف، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

البداية عندما تلقي العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب بلاغا من غرفة النجدة، يفيد بمقتل شاب في منطقة الصف، نتيجة تعرضه لاعتداء، وبإجراء التحريات تبين أن عاملين اعتديا على المجني عليه، بسبب خلافات سابقة بينهم بآلة حادة، مما أسفر عن مقتله، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.