وبختها بسبب طبيعة شعرها وقالت: «عاملة كل ده وفي 6 ابتدائي أمال لما توصلي اعدادي هتعملي ايه»

ضربتها وطردتها فى الشارع.. شكوى ضد مديرة مدرسة تنمرت بطالبة بالعمرانية

الطالبة
الطالبة

تفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على منشور لطالبة فى الصف السادس الابتدائي  لتعرضها  للاعتداء والتنمر على شعرها وطردها من مدرستها من قبل مديرة المدرسة

 وذلك بسبب طبيعة شعرها الكيرلي الذي أزعج مديرة المدرسة منها ودفعها لضرب الفتاة على ظهرها وطردها خارج المدرسة دون التواصل مع ولي أمرها.

 واوضحت أخت الطالبة المعتدي عليها من قبل مديرة مدرسة أن أختها كل يوم تذهب إلى المدرسة بطبيعتها التي تتمثل في غسل الوجه والشعر فقط، وتركها والدها للأسرة الثانية لها، لتتفاجئ بمناداة مديرة المدرسة (ن.ع) لها وتوبيخها أمام أصدقائها.

وأضافت أخت الطالبة خلال منشور لها على الانستجرام ان المديرة قامت بضرب شقيقتها روزيتا سامح على ظهرها ووجهت لها سؤالًا عن سنتها الدراسية  وعندما علمت أنها في الصف السادس الابتدائي قالت: عاملة كل ده وفي 6 ابتدائي أمال لما توصلي اعدادي هتعملي ايه.

وأوضحت سامح أن المديرة لم تكتف بضرب الطفلة روزيتا فقط بل قامت بطردها خارج المدرسة وحينما أبلغتها الطالبة أنها لم تملك هاتف حتى تتواصل مع والدها كي يأخذها من المدرسة نهرتها مديرة المدرسة وأخرجتها من المدرسة رغما عنها.

وتابعت اخت الطالبة أن اختها الصغيرة لم تتمكن من التواصل مع أحد من أسرتها وظلت بالشوارع تمشي على قدميها بالتحديد لمدة ساعة إلا ربع حسب روايتها إلى أن تمكنت من الوصول إلى البيت.