آبل تكشف عن تكلفة «الخطة الصوتية» بخدمة الموسيقى

آبل الخطة الصوتية بخدمة الموسيقى
آبل الخطة الصوتية بخدمة الموسيقى

كشفت آبل Apple النقاب، خلال مؤتمر اليوم، عن خطة Voice  جديدة لخدمة الموسيقى التابعة لها  Apple Music  والتي ستكون مقابل 4.99 دولار شهريًا.

ويمكن للمستخدمين فقط استخدام صوتهم والمساعد الصوتي Siri للوصول إلى كل محتوى مكتبة آبل الموسيقية Apple Music عبر أجهزة آبل Apple   والتي ستكون متاح في وقت لاحق من هذا الخريف في 17 دولة.

وقال أوليفر شوسر ، نائب رئيس موسيقى آبل Apple Music و Beats ، في بيان صحفي: "إن خدمة الموسيقى من آبل و مساعد سيري  Siri  شريكان طبيعيان ويعملان معًا بسلاسة بالفعل"، ويمكن لغير المشتركين الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام دون تجديد تلقائي للتحقق من Voice قبل الالتزام.

كما يمكن للمستخدمين الاشتراك في الخطة مع Siri بالقول ، "مرحبًا Siri ، ابدأ الإصدار التجريبي من Apple Music Voice" ، أو عن طريق الاشتراك من خلال تطبيق Apple Music بمجرد الاشتراك ، يمكن للمستخدمين طلب تشغيل الموسيقى عبر جميع أجهزتهم التي تدعم Siri ، بما في ذلك HomePod mini و AirPods  و iPhone وعند استخدام CarPlay سيتمكن مشتركو الخطة الصوتية من الوصول إلى مئات المحطات وقوائم التشغيل الجديدة وعناصر التحكم في التشغيل الكاملة ، بما في ذلك التخطي غير المحدود للأغاني.

ويرى الخبراء أن هذه الخطة استجابة لخطة Echo من Amazon Music التي يبلغ سعرها 3.99 دولارات شهريًا ، والتي تتيح لك استخدام مساعد الصوت Alexa لطلب الموسيقى عبر جهاز Echo أو Fire TV.

وسيحصل مشتركو الخطة الصوتية على تجارب مخصصة داخل التطبيق مع اقتراحات بناءً على تفضيلاتهم والموسيقى التي تم تشغيلها مؤخرًا، سيكون هناك قسم مخصص يسمى "Just Ask Siri" مع نصائح حول كيفية تحسين Siri لـ Apple Music.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي