إيلون ماسك.. حوت العملات المشفرة بثروة 861 مليار دوجكوين

ايلون ماسك
ايلون ماسك

قام اليوتيوبر ومتابع العملات المشفرة مات والاس باحتساب ثروة إيلون ماسك وما يكافئها من الدوجكوين.

وقال والاس يبلغ صافي ثروة إيلون ماسك من عملات الديجكوين حاليا 861 مليار قطعة نقدية، من الدوجكوين  


وأضاف مات والاس في تغريدة عبر صفحته على موقع توتير: " يخطط إيلون ماسك لاستخدامها لتمديد الحياة إلى المريخ، حيث يأمل أن يكون هذا كافياً لبدء مستعمرة دائمة على المريخ في المستقبل.وردا على تغريدة مات والاس قام الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بالتغريد قائلا: " آمل أن تكون هذه الأموال كافية لتمديد حياة الإنسان إلى المريخ في نهاية المطاف"

اقرأ أيضا: 32  مليار دولار تشعل سجالاً بين ماسك وبيزوس

وقال والاس عبر تغريدة أخرى: "ثروة إيلون ماسك الآن تتجاوز ما يزيد عن صافي ثروة وارن بافيت  البالغة (101.6 مليار دولار) وبيل جيتس (132.4 مليار دولار) مجتمعين.

ووفقا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات تبلغ ثروة إيلون ماسك حوالي 236 مليار دولار بعد إعادة تقيم أسهم سبيس إكس.

وتمر أغلب العملات الرقمية بدءا بالبتكوين بموجة خاطفة من التصحيح عبر جنى أرباح خاطف بعد الصعود الكبير خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وتتراجع دوجكوين أكبر العملات المشفرة بحوالي 0.4% نزولا إلى مستويات 0.2933 دولار، بينما لا تزال ترتفع بأكثر من 4110% منذ بداية العام بقيمة سوقية 32 مليار دولار.

بينما تنخفض شيبا إينو أو قاتل الدوجكوين بأقل من 3% عند مستويات 0.00002544 دولار بينما تبلغ قيمتها السوقية 10 مليارات دولار.

وفي المقابل ترتفع عملة فلوكي شيبا أحدث العملات المشفرة التي يدعها إيلون ماسك بنسبة 14% صعودا إلى مستويات 0.00000003121 دولار.