لمياء كامل: إطلاق حملة «Eco Egypt» للترويج للسياحة البيئية بمنظور جديد

 لمياء كامل
لمياء كامل

أكدت لمياء كامل مساعد وزير السياحة والآثار للترويج أن السياحة البيئية  أصبحت من أهم الأنماط السياحية الواعدة حول العالم.

 

أوضحت لمياء كامل أن الدولة المصرية قامت بإطلاق حملة  Eco Egypt للترويج للسياحة البيئية ورفع الوعى البيئى للمواطنين بمنظور جديد يواكب متطلبات الحداثة، والبحث عن أفق جديدة للترويج لمفهوم السياحية البيئة خاصةً في ظل ما تتمتع به مصر من تراث طبيعي وحضاري وثقافي بالإضافة إلى موقعها الإستراتيجي الفريد.

 

وأكدت مساعد وزير السياحة والآثار للترويج  على أن مصر ترحب باستقبال كافة فئات السائحين من مختلف دول العالم، و أن السائح خلال زيارته لمصر يستطيع أن يعيش تجربة فريدة مما يخلق إليه الشغف لزيارتها مرات عديدة حتى يتمكن من التعرف على المنتجات السياحية المختلفة بها. 

شاهد ايضا :- وزارة البيئة تشارك بمعرض دولي بفرنسا للترويج للسياحة البيئية في مصر


وتحدثت لمياء كامل  عن سعى الدولة المصرية لخلق منتج سياحي جديد متكامل يتيح للسائح الفرصة للاستمتاع بتجربة سياحية فريدة تجمع بين الاستمتاع والترفيه والثقافة وممارسة الأنشطة السياحية المختلفة خلال زيارته لمصر من خلال دمج منتج السياحة الشاطئية والترفيهية بمنتج السياحة الثقافية من خلال ربط مدن وادي النيل بالمدن السياحية الساحلية، عن طريق استحداث خطوط طيران تربط بين كافة المحافظات السياحية بعضها ببعض.