الأهلي يكشف سر جمع متعلقات موسيماني من فيلا الشيخ زايد

موسيماني
موسيماني

كشف مصدر مقرب من الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي،  حقيقة رحيله عن النادي الأهلي في الفترة الحالية. 

وقال مصدر في تصريحات خاصة،  إن موسيماني بالفعل جمع متعلقاته الشخصية من فيلا الشيخ زايد، ولكن هذا لا يعني رحيله عن القلعة الحمراء. 

وأضاف المصدر، أن موسيماني جمع متعلقاته من أجل التنقل إلي فندق الإقامة،  خاصة بعد سفر زوجته خلال الأيام الماضية. 

وتابع، موسيماني مستمر مع الأهلي، وملتزم بعقده مع الفريق وأن كل ما يشاع برحيله غير صحيح تماما.

وكان أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق أعلن أن موسيماني جمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد تمهيدا لرحيله عن النادي وهو ما نفاه المصدر.

وكان شن نجم النادي الأهلي والإعلامي أحمد شوبير  هجوما كبيرا علي مدرب النادي الأهلي «بيتسو موسيماني» عقب التعادل أمام الحرس الوطني في ذهاب دور ال ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «شوبير» عبر إذاعة «اون سبورت اف ام »  أن مباراة النادي الأهلي أمس كانت بلا هوية حيث خاض الفريق المباراة لا أي شكل أو روح أو حتي إصرار على تحقيق الفوز، مشددا أن لم تكن هناك خطة محددة ينفذها اللاعبون.

 وأوضح نجم الأهلي أن مدرب الأحمر يعاني من عدم التركيز فل ظل انشغاله بتجديد التعاقد في الوقت الحالي، وهو الامر الذي انعكس علي الفريق خاصة وانه  لم يعد اللاعبين من خلال المباريات الودية وهو الأمر الذي لم يحدث على الإطلاق، متسائلاً:  لماذا لم يخض أي المارد الأحمر أي مباريات ودية لإعداد الفريق. 

اقرأ أيضا: شوبير يهاجم موسيماني: مش مركز ومشغول بالتجديد

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي