بسبب الـ«سليوليت».. أروى جودة ضحية جديدة للتنمر

أروى جودة
أروى جودة

تصدر اسم النجمة أروى جودة، محركات بحث جوجل، وذلك علي خلفية ظهور ساقها بمهرجان الجونة السينمائى وبها دهون تحت الجلد - ما يعرف بالـ"سليوليت"، الأمر الذي عرضها للتنمر من قبل إحدى شركات مستحضرات التجميل.

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم القصة الكاملة لـ أزمة أروى جودة بمهرجان الجونة.

حرصت الفنانة أروي جودة على حضور السجادة الحمراء لفيلم "كباتن الزعتري"، والذي أقيم ثالث أيام مهرجان الجونة، حيث ظهرت أروى جودة بإطلالة أنيقة مرتدية فستان أسود طويل بفتحة جانبية لأعلى الفخذ، وظهرت ساق أروى جودة وبها "سليوليت"، مما أثار تنمر عدد من الجمهور عليها ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل صورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة.

وردت أروى جودة قائلة: "أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت، دي حاجة عادية وطبيعية"، مضيفة، أنا أعرف عيوبي جدًا ومتصالحة معها ولا أرى نفسي أحلى واحدة.

واستكملت "متصالحة مع شكلي ومن المفروض أن ألعب رياضة ولكن هذا لا يحدث حاليا لذلك يتواجد سليوليت، وهذا الأمر لا يضايقني، ومؤخرا أطلب من المصورين ألا يقوموا بعمل فوتوشوب للصور لأننا لسنا عرائس مصنعة وأرواحنا الحلوة وثقافتنا هي شخصيتنا.

وكانت قد خطفت الفنانة أروى جودة  الأنظار، خلال ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام  2021 بدورته الخامسة بإطلالة مميزة.