السجن 10 سنوات عقوبة 3 أشخاص قاموا بخطف نجل تاجر بالتجمع الأول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات حبس 3 أشخاص 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامهم بخطف نجل تاجر وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بالتجمع الأول.

وكانت مباحث القاهرة ألقت، القبض علي ٣ أشخاص لقيامهم بخطف نجل تاجر وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، تمت عملية الضبط تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا| تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين

وتلقى اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة، إخطارا من المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث التجمع الأول بورود بلاغ من مواطن ونجله "مورد زجاج"، وقرر نجله بأنه أثناء مقابلته لـ فني تركيب زجاج، مقيم بالعبور بالقليوبية لحل خلافات مالية بينهم، فوجئ بسيارة سوداء اللون يستقلها شخصين "غير معلومين لديه" قاما باصطحابه إلى مخزن بمدينه العبور، والاستيلاء منه على مبلغ مالي - 2 هاتف محمول ، وإجباره على توقيع 5 إيصالات أمانة.

وأضاف والده بتلقيه إتصالاً هاتفياً من المشكو في حقه أخبره خلاله الحضور إلى أحد المقاهي، لحل الخلافات المالية بينهم وبين نجله إلا أن نجله تمكن من الهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (آخران).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وكذلك ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وأقروا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بين المجني عليه والمتهم الأول، وفي سبيل ذلك استعان بالمتهمين الآخرين لتنفيذ الواقعة.

وتم بارشادهم ضبط 5 إيصالات أمانة مزيلين بتوقيع المجنى عليه- هاتفي محمول "المستولى عليهما"، وأضافوا بأن المبلغ المالي المستولى قاموا بإنفاقه على متطلباتهم الشخصية.

 وبمواجهة المجني عليه بما جاء بأقوال المتهمين إيدها، واتهامهم بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.