مزايا خفية بساعة آبل «SERIES 7».. تعرف عليها

ساعة آبل 7
ساعة آبل 7

كشفت شركة آبل الأمريكية منذ نحو شهر تقريبًا، غعن ساعتها الجديدة الذكية آبل وتش 7 WATCH SERIES 7، وقد لاقت قبولا واسعا لدى عشاق منتجات آبل الأمريكية.

وتأتي الساعة الجديدة، بتصميم مميز ومختلف عن الساعات السابقة، حيث أصبحت تأتي بشاشة بحواف أقل كثيرًا، وذلك ما ساعد الشركة في زيادة حجم الشاشة بشكل كبير، دون التأثير على حجم الساعة الكليّ.، كما أن وضع الشاشة الذي يعمل دائمًا أكثر سطوعًا بنسبة 70 %، والشاشة الجديدة  تعني أيضًا طرقًا جديدة للتفاعل، باستخدام لوحة مفاتيح كاملة تدعم التمرير السريع، كما هناك مجموعة جديدة كاملة من واجهات المراقبة للاستفادة من الشاشة الأكبر، بما في ذلك شاشة خلفية أكثر معيارية.

وعلى الرغم من أن الجميع يعرفون مميزات ساعة آبل الجديدة، إلا أنه توجد مجموعة من الأمور التي لم يخبرك أحدٌ عنها سابقًا..

  • تجهيز ساعة آبل 7 للعمل أصبح أسهل وأسرع

 عملت آبل كثيرًا على تطوير الساعة والنظام الذي تعمل به، وذلك لتعمل بشكل أفضل وأسرع كثيرًا من الماضي.

والأن فقد أصبحت قادرًا الآن على تثبيت ساعة WATCH SERIES 7، وتجهيزها للاستخدام بسهولة وشكل سريع للغاية، كما أن الشركة حلت إحدى مشاكل تجهيز الساعة المزعجة في الماضي. 

  • تغيير طريقة عرض التطبيقات

 قامت آبل بتغيير طريقة عرض التطبيقات الافتراضية في ساعة آبل، حيث أصبحت قادرًا على اختيار طريقة العرض أثناء تجهيز الساعة وتنصيبها.

 وتعرض لك الساعة اختيار طريقة عرض التطبيقات تلقائيًا عندما تقوم بتجهيز الساعة وفتحها للمرة الأولى، وذلك لاختيار الشكل المناسب لك.