الرئيس السيسى يزف بشرى لـ أهالي مدينة الأمل

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن تدشين محور مدينة الأمل التى كان بها أبراج كهرباء ، ومساكن معقبا:«عشان نفتح للناس محور وطريق للناس تمشى فيه وتم تدشين أكثر من 2500 وحدة سكنية تم منحهم لأهالينا 1 ، 2 » .

وأضاف   الرئيس عبد الفتاح السيسي،  خلال كلمته بفعاليات افتتاح مشروعات الإسكان بالسادس من أكتوبر ، أن حجم الكوبري في مدينة الأمل  بمساحة  1.6 كيلو  بالإضافة لتدشين محور للمواطنين في هذه المنطقة» . 


وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسى ، إلى أن البعض يرغب في البناء بجوار أرضه فيجد أن جيرانه ومن حوله يرغبون فى نفس الأمر معقبا :«انت كده بتاكل في أرضك اللى هي الأرض الخضرا اللي بتطلع إنتاج وفلوس ليك ولغيرك والبلد».

 

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أحد المشروعات القومية ومشروعات الإسكان «بديل المناطق غير الأمنة» بمنطقة سن العجوز بحدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة ، اليوم السبت 16 أكتوبر 2021.

منطقة سن العجوز ضمن المناطق غير الآمنة والتي لها أولوية عاجلة لنقل مواطنيها وتوفير مساكن حضارية بديلة لهم بناءاً على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في هذا الشأن، مشيرا إلى أن صندوق تطوير المناطق العشوائية صنف تلك المنطقة بالغير آمنة.

 مشروع الإسكان الإجتماعى ذو الطابع الحديث بمدينة حدائق أكتوبر الذي تم إقامته لصالح سكان منطقة سن العجوز كان  محل اهتمام ومتابعة من  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمقام علي أعلي مستوي ومزود بكافة الخدمات الأساسية والبنية التحتية لتسهيل سبل المعيشة لمواطني سن العجوز فضلاً عن تزويدها باحتياجات قاطنيها من القطاعات الصحية والتعليمية وكافة الوسائل المعيشية الأخرى.