شاهد| سمية الخشاب ترقص على «الريد كاربت» بمهرجان الجونة.. والجمهور: يا حلاوتك

إطلالة سمية الخشاب في الجونة
إطلالة سمية الخشاب في الجونة

نشرت الفنانة سمية الخشاب فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهى ترقص على الريد كاربت، وذلك أثناء تواجدها بمهرجان الجونة السينمائي.

وقالت سمية الخشاب علي المنشور، الذى حصد أكثر من 8 ألاف لايك، خلال أقل من 40 دقيقة، والتي نشرته عبر حسابها علي موقع إنستجرام" الرقص علي الريد كاربت حاجه تانيه ".

وحرص الجمهور على التعبير عن رأيهم في الفيديو حيث قال أحدهم " احلى فنانة بالمهرجان جمال وذوق ولبس".. بينما داعبتها أخرى قائلة " متعمليش كدا تاني ".. واكتفى ثالث بالقل " ياحلاوتك. 

وتوافد  عدد من نجوم مهرجان الجونة السينمائى، على قاعة عرض "كازابلانكا بيتش"، ضمن فعاليات اليوم الثاني للمهرجان، الذى يشهد جلسة عرض عدة مشاريع سينمائية.

وحرص على حضور مهرجان الجونة، عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة أبرزهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية، وليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، ويعرض الجونة السينمائي، خلال دورته الخامسة، 52 فيلماً روائياً طويلاً تمثل 36 دولة، و15 فيلماً وثائقياً، و23 فيلماً قصيراً من 22 دولة، ويقيم مسابقة جديدة لأول مرة تختص بأفلام البيئة

وفي السياق ذاته أكد الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي للوزارة،  التزام وزارة الصحة والسكان، بالتأمين الطبي لأي تجمعات تحدث داخل مصر، للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى حرص الوزارة على خروج مهرجان الجونة السينمائي في أفضل صورة، لكونه واجهة لمصر أمام العالم.