شاهد ذكاء «تمساح» في معركة مع «حية أناكوندا» لتحرير نفسه.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رصدت كاميرا أمريكية لقطات مهمة ونادرة لمعركة بين تمساح عملاق وحية اناكوندا يتصارعون مع بعضهم ليحمي كل منهم الأخر من أجل البقاء، ودامت المعركة لمدة 40 دقيقة .

 

 وألتقطت الكاميرا، هذا الفيديو في سبتمبر، أثناء رحلة بمركب لمصورة أمريكية تدعى كيم سوليفان في أحد أنهار البرازيل، حسب ما ذكرت صحيفة صن البريطانية.

 

وظهر في الفيديو تفاصيل من المعركة حيث قامت حية الأناكوندا وهي تلتف حول التمساح، وتشل حركة بعض أرجله تمامًا لتتمكن من أن تقضي علية بسهولة .

 

وقالت مصورة الفيديو إنه خلال الصراع كان التمساح يحاول تحرير نفسه من القبضة المميتة دون فائدة، كما كان يلهث كي يتنفس بعض الهواء، بينما كانت الأناكوندا تزيد قبضتها أكثر فأكثر حتي تتمكن منه، ومع مرور الوقت بدأت الكفة تميل نحو انتصار الأناكوندا.

 

ولكن تغير المشهد في لحظات قليلة بعد أن كان التمساح هو الضحية ولجأه الي خطة جديدة وسريعة لينقذ بها نفسه، عندما قرر النزول تحت الماء، ثم صعد مرة أخرى، مما جعل الأناكوندا تبحث عن الهواء.

 

وبعدها بوقت قليل ظهر التمساح على سطح الماء، لكن كان بمفرده هذه المرة، ثم شاهدنا الأناكوندا تهرب من الموت غرقا إلى ضفة النهر حيث عادت بسرعة إلى الحفرة التي جاءت منها، وانتهت المعركة بالتعادل دون انتصار أحد حسب ما قالتة مصورة الفيديو .