الفضي يخطف الفنانات في مهرجان الجونة السينمائي 

 مهرجان الجونة السينمائي 
مهرجان الجونة السينمائي 

حرصت بعض النجمات في حفل افتتاح الجونة السينمائي الدولي بدورتة الخامسة اليوم  بإطلالات مختلفة كعادتهم على السجادة الحمراء.

 

وسيطر اللون الفضي علي معظمهم مثل الفنانة هبة السيسي حيث ظهرت على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي بفستان فضي اللون من قطع الزجاج، معتمدةً على مكياج بسيط وملائم للإطلالة مع شعر مرفوع لأعلى.

 

والفنانة شيرين رضا التي أعتمدت علي إطلالة باللون الفضي وكعادتها دائما متألقة ومختلفة وظهرت بفستان منفوش ومفتوح من عند الكتاف وأعتمدت على مكياج هادئ وبسيط مع شعر قصير منسدلا علي كتفيها.

أما بالنسبة للفنانة ريهام عبد الغفور فكانت تتميز بإطلالة مبهجة وفردية حيث أرتدت فستان باللون الفضي به نقوش وزغارف فضية اللون تعطي له تصميم خاص مع تسريحة شعر مرفوع لأعلي وأضافت لمسات رقيقة من المكياج يبرز ملامحها المميزة .

وظهرت الفنانة صبا مبارك أيضًا بفستان باللون الفضي زو تصميم خاص ومميز وأعتمدت علي مكياج بسيط وهادئ ليبرز ملامحها المميزة مع تسريحة شعر منسدلة علي كتفيها .

ويستضيف مهرجان الجونة في دورته الخامسة العديد من النجوم في مصر والوطن العربي، يزيد عددهم عن 60 نجمًا، منهم الفنانة يسرا اللجنة الاستشارية بالمهرجان ومنة شلبي ونادين نسيب نجيم وأروى جودة ومنة شلبي ومنى زكي ونيللي كريم والمخرجة إيناس الدغيدي ويسرا اللوزي وأحمد داود وعلا رشدي وأحمد داش وهنا شيحة وآسر ياسين وهدى المفتي وناهد السباعي وهاني رمزي وسيد رجب وباسل الخياط وهدى الإتربي وآدم الشرقاوي وعمر الشناوي ومريم الخشت ومحمود الليثي وتارا عماد وأحمد فهمي ومحمد فراج وبسنت شوقي ووعلي قاسم ومحمد حاتم.