حسام وإبراهيم حسن: لا يوجد صفقة قرن حدثت غير انتقالنا من الأهلي للزمالك

التوأم حسام وإبراهيم حسن
التوأم حسام وإبراهيم حسن

رفض التوأم حسام وإبراهيم حسن، نجما الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابقين، توصيف أي صفقة في مصر على أنها صفقة القرن، قائلين: "صفقة القرن حصلت عندما انتقلنا من النادى الأهلي للزمالك بعد 22 سنة في القلعة الحمراء، ونجحنا مع الفارس الأبيض، ولا يوجد صفقات للقرن أخرى غيرنا".

اقرأ أيضا | موسيمانى يرفع اللياقة.. بيرسى تاو يظهر.. وأفشة يطلب الزواج

ومن جانبه أوضح إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على فضائية "أون تايم سبورتس"، اليوم الأربعاء، أنه مع كل الاحترام لكل الصفقات التي أثارت الجدل في السنوات الأخيرة ومنها رحيل رمضان صبحي وعبد الله السعيد عن الأهلي، لكن لا يمكن مقارنة أي صفقة بانتقالنا من الأهلي للزمالك.

ومن جانبه أيضاً أشار حسام حسن، إللى أنه لم يكن انتقالنا للزمالك مجرد ضجة إعلامية فقط، ولكن رحيلنا اقترن بالنجاح في ميت عقبة، وحققنا نجاحات كبيرة مع الأهلي قبل الرحيل، وكررنا نجاحنا في نادي الزمالك.

وعن أفضل اللاعبين في مصر؛ قال حسام حسن، إن محمد هاني أفضل ظهير أيمن في مصر، هو نسخة مصغرة من إبراهيم حسن، وتعرض للظلم في الأهلي والمنتخب الفترة الأخيرة، واستبعاد أفشة ومحمد شريف من المنتخب الوطني علامة استفهام كبيرة.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي