برج الجدي اليوم.. يعدك الحظ بالتسهيلات اللازمة لإنجاز مشاريعك

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم 14 أكتوبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.


وبرج الجدي ينضم إليه مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

مهنياً: تباشر مفاوضات واتصالات واسعة وتقرر جيداً أو تنطلق بنشاطات تبعدك عن محيطك الاعتيادي ويعدك الحظ بالتسهيلات اللازمة لإنجاز مشاريعك.


عاطفياً: إذا أثرت غيرة الحبيب فقد لا تعرف ما ينتظرك، هو شخص متفهم ويحبك أكثر مما تتصوّر.


صحياً: وقت مناسب للقاء الأصدقاء والذهاب في رحلة للخروج من الروتين والترفيه والراحة.


والجدي من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكلاسيكية والطموحة للغاية، ويعد مواليد أبراج «برج العذراء، وبرج الثور، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الجدي، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الأسد، و برج الجوزاء، وبرج القوس».


ويتميز برج الجدي بأنه شخص عقلاني ودبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.


أما عيوب برج الجدي فتتمثل في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج غير العاطفية، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامة، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة، فبرج الجدي من الأبراج غير المرنة في التعامل مع الآخرين، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجدي هي حاول أن تعبر عن مشاعرك، وأن تترك وقت لعائلتك، فالحياة لا تقتصر فقط على العمل، ويجب أن تنفتح عن العالم، وتتخلص من العزلة التي تضع نفسك بها.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي