نجل الفنان حسن يوسف يكشف تفاصيل فيلم عن قصة والديه

الفنان حسن يوسف وشمس البارودي
الفنان حسن يوسف وشمس البارودي

قال عمر حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف ، إنه سيقدم فيلم عن حياة والده ووالدته الفنانة شمس البارودي ، لافتاً إلى أن الفكرة جاءت له منذ 5 سنوات ، ولم يتم شراؤه حتى الآن من قبل شركات الإنتاج سواء في مصر أو خارجها.

وأضاف يوسف ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» ، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر» ، أن والدته الفنانة شمس البارودي تتابع منذ فترة مايحدث على «السوشيال ميديا» من خلال حساباتها الشخصية ، وفوجئت بهجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها بعد علمهم عودتها للفن من جديد.

وكشف الفنان حسن يوسف، تفاصيل الفيلم الجديد الذي يعتزم ابنه عمر تقديمه عن والدته، الفنانة المعتزلة شمس البارودي، ويسلط الضوء على قرارها بالتخلي عن النجومية وهي في أوج تألقها.

وأوضح أن ابنه يقوم في الفيلم بدور المحقق الصحفي الذي يسأل والدته في المطبخ عن تخليها عن الشهرة وهي في سن السابعة والعشرين.

وأضاف: إن «عمر ابتكر فكرة بعمل فيلم وثائقي عن حاجات لا يعرفها الجميع عن شمس البارودي"، مشيراً إلى أن "الجمهور يعرف عنها الجزء الفني فقط».

وكان الفنان المصري عمر حسن يوسف، نجل الفنانين حسن يوسف وشمس البارودي، كشف عن عودة والدته للأضواء بعد اعتزالها التمثيل لمدة دامت 38 عاماً.

إقرأ أيضاً .. تفاصيل عودة شمس البارودي للأضواء مجددًا