حجز مسؤول مخزن مواد غذائية بدون ترخيص في حلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة حلوان، بحجز مسؤول مخزن مواد غذائية بدون ترخيص وحيازته مواد منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، 24 ساعة على ذمة التحريات.


البداية كانت بتمكن مباحث إدارة التموين من ضبط مسئول عن مخزن مواد غذائية تابع لأحد محال المأكولات، كائن بدائرة قسم شرطة حلوان، لإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازة كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها، وأخرى منتهية الصلاحية بقصد طرحها بالأسواق غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.

وعثر بداخل المخزن على كمية من المواد الغذائية المتنوعة مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها وبعضها منتهى الصلاحية، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام، واستمرارًا للدور المنوط للقطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا | تجديد حبس الناشط محمد أكسجين 45 يومًا بتهمة نشر أخبار كاذبة