عاجل

من جديد.. نضال الأحمدية: التسريب الصوتي كان لحماية «شيرين».. ولدي معلومات خطيرة

نضال الأحمدية وشيرين وحسام حبيب
نضال الأحمدية وشيرين وحسام حبيب

ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على الاتهام الموجه لها بإثارة زوبعة، بعد التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب.

وقالت نضال الأحمدية، خلال برنامج "أول مرة" عبر "قناة الجديد" اللبنانية، إن "هدفها من التسريب الصوتي كان حماية شيرين عبد الوهاب ممن حولها سواء كان زوجها أو والده"، مؤكدة أن شيرين لم تهاجمها لأنها تقول الحقيقة ولأنها تخشى عليها ممن حولها.

وأكدت أن لديها معلومات خطيرة أخرى ولكنها لن تنشرها احتراما للخصوصية، مشيرة إلى أنها لم تتواصل مع شيرين عبد الوهاب بعد التسريب مطلقا.

ويأتي حديث نضال الأحمدية بعد مرور أشهر على تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن رغبة ابنه في الزواج من أخرى غير المطربة شيرين، وهو الأمر الذي نفاه حسين حبيب والد حسام.

من جهته، أكد حسام حبيب، في تصريحات تلفزيونية، أنه تمت مساومته مادياً بمبلغ 2 مليون جنيه، على الفيديو المسرب لوالده ضده وضد زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث قامت فتاة بالتواصل معه عبر الفيسبوك، ثم الواتساب قبل النشر، لافتا إلى أنها أرسلت جزءًا من التسريبات التي قامت بتسجيلها، ولم تكن من الأجزاء المذاعة، بل يمكن أن تكون أسوأ من الذي تمت إذاعته، وذلك لكي يتم ابتزازه أكثر.

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب، حرصت على تقديم الشكر لكل الفنانين الذين قدموا لها الدعم في أزمتها الأخيرة والشائعات التي دارت حول علاقتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، تغريدة لتوجيه الشكر لكل الفنانين بالاسم.

وكتبت عبد الوهاب في تغريدتها: "أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم، أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا، شيريهان وأنغام، ونوال الزغبي، درة، فيفي عبده، رانيا محمود ياسين، شيماء سيف، أحمد فلوكس، حورية فرغلي، مصطفى درويش".