بعد 16 عاما من المرض.. مستشفى عام يحتفل بعيد ميلاد أصغر مصاب بالفشل الكلوي

مستشفي الابراهيمية العام بالشرقية تحتفل بعيد ميلاد اصغر مريض غسيل كلوي 
مستشفي الابراهيمية العام بالشرقية تحتفل بعيد ميلاد اصغر مريض غسيل كلوي 

احتفل الفريق الطبي بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى الإبراهيمية العام في محافظة الشرقية، بعيد ميلاد أصغر مريض غسيل كلوي بعد أن أتم عامه الـ20 اليوم، والذى يتردد علي المستشفي لتلقي العلاج منذ عام 2004 حيق بدأ أولى جلسات الغسيل الكلوى بالمستشفى فى الثالثة من عمره.

وقام الفريق الطبي بتنظيم احتفال للمريض  فى جو من البهجة والسعادة ملأت قسم الكلى الصناعى بالمستشفى، وقام الفريق الطبي  بتقديم الهدايا والحلوى له احتفالاً بهذه المناسبة.

اقرا ايضا

مستشفي سمالوط: تصرح بدفن جثة فلاح غريق ترعة الإبراهيمية.

وفي نفس السياق أوضح الدكتور سيد عبد السلام، مدير المستشفى عبر  بيان له بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن تنظيم الاحتفال جاء بالتعاون مع الفريق الطبي بالمستشفى سواء من الأطباء أو أطقم التمريض، وأقاموا هذا الاحتفال تأكيدا على روح التضامن وجبر الخواطر فضلا عن إدخال السرور على المرضى وتعزيز الجانب النفسي لديهم.

وأشار مدير المستشفى إلى أنه تم إهداء الشاب كرسي متحرك  كهربائي حتى يساعده على الحركة بسهولة ويسر، موضحا أن الكرسي المتحرك تبرعت به إحدى جهات العمل المجتمعي الخيري بالمدينة. 

ومن جانبه، قدم الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الشكر والتقدير للفريق الطبى ولمدير مستشفى الابراهيمية المركزي وأشاد "مسعود" بهذه اللفتة الطيبة، مؤكداً على أهمية تقديم الدعم النفسى والمعنوى للمرضى، للتخفيف من معاناتهم وآلامهم، والعمل على مساعدتهم ورفع معنوياتهم للتماثل للشفاء تماماً ، مقدماً الشكر مرة أخرى لمدير المستشفي ، ولجميع الفرق الطبية والمشاركين على هذا الروح الطيبة التى تدل على الأخوة والمحبة بين الفرق الطبية والمرضى داخل المنشآت الصحية بالمحافظة.