السيطرة على حريق «حضانة» وشقة سكنية ببولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في حضانه أطفال ودور أخر «شقة سكنية»، ببولاق الدكرور، دون وقوع إصابات.

كان بلاغ ورد لضباط الحمايه المدنيه بنشوب حريق في شقه سكنيه ودور أخر حضانة أطفال، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنت القوات من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق بشقة سكنية في أكتوبر

وبعمل التحريات تبين أن ماس كهربائي وراء نشوب الحريق، امتد إلى الطابق الأعلي  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


في سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لغز خطف شاب من منطقة كرداسة إلى محافظة أخرى وتبين أن وراء خطفه شقيقين قاموا باستئجار 4 بلطجية بسبب خلافات مالية على دراجه نارية، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات .


عندما تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بخطف شاب 28 سنه من منطقة كرداسة عن طريق ميكروباص .


على الفور أمر اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقين قاموا بالاستعانة بـ٤ متهمين آخرين، وقاموا بخطف المجنى عليه عن طريق جلب ميكروباص وتم خطفه بداخله والذهاب به إلى محافظة آخرى بسبب خلافات مالية على دراجة نارية بحوزة المجني عليه.

و عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة و النقيب محمود عبد العال و النقيب محمود ربيع معاوني مباحث كرداسة من إلقاء القبض على شقيقين و 4 آخرين .