تكريم الطالبات المتفوقات في المرحلة الإعدادية بنجع حمادي

تكريم الطالبات المتفوقات في المرحلة الإعدادية بنجع حمادي
تكريم الطالبات المتفوقات في المرحلة الإعدادية بنجع حمادي

كرمت ادارة مدرسة الشهيدة ميار الإعدادية بنات بنجع حمادي،  الطالبات المتفوقات في المرحلة الإعدادية،  كما كرمت المدرسات،  ومديحة حسن، مديرة المدرسة،  الحاصلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة الرائد المثالي.

وشمل التكريم الذي حضره راجح الطيب،  مدير الإدارة التعليمية،  وأبو الوفاء الدردير ، وكيل الإدارة،  وطلعت عبد الشافي، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي،  تكريم الطالبات والمعلمات المتفوقات في الأنشطة التعليمية المختلفة،  كما شمل التكريم طالبتين حصلتا على مراكز متقدمة في مسابقة عالمية.

اقرأ أيضا|حوار مفتوح لمناقشة مشروع التنمية الحضرية المتكاملة "حيّنا" بالحميدات في قنا 

وقالت مديحة حسن، مديرة المدرسة،  إن الحفل،  جاء لتكريم الطالبات المتفوقات،  تقديرا لتفوقهن وحصولهن على مراكز متقدمة على مستوى الإدارة ومديرية التربية والتعليم بقنا.
وكانت إدارة فرشوط التعليمية،  شمالي محافظة قنا، كرمت 82 طالب وطالبة من المتفوقين في المراحل التعليمية المختلفة، بينهم طالب أزهري، وآخر من حفظة القرآن الكريم،  في احتفالية كبرى، حضرها الطلاب والطالبات المتفوقين، وأسرهم ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والتعليمية والدينية وأعضاء مجلس النواب.

وتضمن الحفل تكريم 19 طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية،  و 30 بالمرحلة الثانوية،  و 11 بالتعليم الفني التجاري،  و 10 بالتعليم الفني الزراعي ، و 10 بالتعليم الفني الصناعي، وطالب من حفظة القرآن الكريم، وآخر بالتعليم الأزهري.

وكان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أجرى اتصالا هاتفيا بالطالب مصطفي حسين محمد أحمد، لتهنئته بمناسبة حصوله علي المركز الثاني علي مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية العامة بشعبة علمى علوم بمجموع 403 درجات.

كما قدم «الداودي» خلال اتصاله بتهنئة والد الطالب، معربا عن خالص تهانيه لحصول نجله على هذا المركز المتقدم، مشيدا بدور الأسرة في توفير المناخ المناسب الذي أتاح للطالب تحقيق هذه النتيجة المتميزة، متمنيا له دوام التوفيق خلال المرحلة الدراسية المقبلة، واعدا إياه بتكريمه خلال الأيام القادمة.

وأكد الداودى على حرص المحافظة على تكريم المتفوقين من أبنائها لتحفيزهم على استمرار مسيرة التفوق وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، مشيرًا إلى أهمية التعليم والتفوق العلمي في خلق جيل قادر على تحمل مسؤوليات المستقبل، مُعربًا عن شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب والمسؤولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم، والتي كانت لها الدور الكبير في تفوقهم، مؤكدًا أن هذا التفوق يعتبر بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة علمية ناجحة.