الزمالك يدرس إعارة النقاز لبيراميدز.. وصفقة انتخابية منتظرة بين عباس ولبيب

إحدى تدريبات الزمالك
إحدى تدريبات الزمالك

أصبح حمدى النقاز العائد إلى الزمالك مجددا على أعتاب الانتقال إلى نادى بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة سنة بعدما تلقى الزمالك عرضا للاعب من بيراميدز لكنه مازال يفكر وينتظر آخر تطورات حل أزمته مع الفيفا بشأن إيقاف القيد لمدة فترتين متتاليتين، وسوف تحدد أزمة القيد القرار النهائى بشأن انتقال النقاز.

وعلى جانب آخر لا صوت يعلو فى الزمالك فوق صوت الصفقة الانتخابية التى يتردد بقوة أنها جرت بين حسين لبيب رئيس النادى الحالى وممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق والتى اتفق خلالها الطرفان على أن يتبادلا الفوائد، حسين لبيب يعطى ممدوح عباس حقه ويرد له اعتباره من خلال المناسبات والأحداث وتقديمه على نفسه مع نجوم الكرة لحل أزماتهم وتسيير الشئون الكروية للنادى وهو ما وضح بشكل مباشر فى زيارة لاعبى الزمالك بالكامل إلى أحد المستشفيات الخيرية التى يمتلكها عباس وقيام الأخير بمنح اللاعبين مكافآت، ويكون المقابل أن يساند ممدوح عباس حليفه لبيب فى انتخابات الزمالك المقبلة على مقعد رئاسة النادى، وربما تلعب الصفقة الانتخابية دورا بارزا فى قيادة لبيب  لمقعد رئاسة النادى بالانتخاب بعدما أبلى بلاء حسنا منذ تعيينه وتحقق فى فترته الكثير من البطولات، أما رجل الأعمال هانى برزى عضو مجلس الإدارة فقد نفى ما تردد عن وجوده ضمن قائمة انتخابية مضروبة تم توزيعها خلال الساعات الماضية.

وعلى صعيد آخر كشف الجهاز الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن تحديد الاتحاد الأفريقى  «كاف» ليوم 16 أكتوبر المقبل موعدا للقاء توسكر الكينى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها فى كينيا..ومن المقرر أن تقام مباراة العودة فى مصر أحد يومى 22 أو 23  من شهر أكتوبر المقبل.

واختتم الفريق معسكره المغلق ببرج العرب، اليوم ومن المقرر أن يخوض مباراة ودية الخميس المقبل أمام فريق بيراميدز بملعب الدفاع الجوى.. وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق جلسة مطولة مع لاعبى الفريق خلال التدريب الختامى على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق ببرج العرب.

ووجه المدير الفنى الشكر للاعبين على المجهود الذى بذلوه خلال المعسكر المغلق، وأشاد بالتزامهم ومستواهم البدنى والفني، وطالبهم بالتركيز فى ظل ارتباط الفريق بالمنافسة على أكثر من بطولة فى الفترة المقبلة.
وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية فى ختام التدريب الذى أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب فى ختام معسكر الفريق بالإسكندرية.