القبض على تاجري مخدرات قبل ترويج 125 طربة حشيش بالبحيرة

المتهمان وأمامهما المضبوطات
المتهمان وأمامهما المضبوطات

أحبطت الأجهزة الأمنية، محاولة 2 من العناصر الإجرامية، قبل ترويجهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش على عملائهما، وتمكنت قوات الشرطة، من ضبطهما.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني – الأمن العام»، وبالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة، نشاط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش، وترويجه على عملائه، متخذًا من دائرة مركز شرطة وادي النطرون بالبحيرة، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة وادي النطرون بالبحيرة، وبرفقته أحد الأشخاص، وبحوزتهما «125 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12,500 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول»، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالتحريات.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ900 ألف جنيه تقريبًا.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد تابعت بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومديرية أمن مطروح، نشاط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى برانى بمطروح، تخصص فى الاتجار بمخدر الحشيش، وترويجه على عملائه، مُتخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى .

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته «70 طربة من مخدر الحشيش، وزنت 17,5 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول».. وبمواجهته بالمضبوطات، أيد ما جاء بالتحريات. 

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.