إزالة 3 مخالفات تعدى بالبناء على أراض زراعية بالأقصر

مخالفات تعدي على أرض زراعية
مخالفات تعدي على أرض زراعية

تمكنت مدينة أرمنت من تنفيذ  إزالة عدد ٣ مخالفات تعدي على أرض زراعية. بالبناء وتجريف الأرض، تم رصد المخالفات  في إطار تعليمات العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الاقصر بتكثيف المتابعة والمرور الدائم لضمان الرصد المبكر لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.

اقرأ ايضا| الموجة الـ 18| إزالة 10 حالات تعد على أراض الدولة بمدينة اسنا بالأقصر

وأوضح عاشور أن المخالفة الأولى عبارة عن تعدي بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض الدلال بالرزيقات قبلي، والمخالفة الثانية عبارة عن تعدي بالحفر استعدادا لعمل أساسات خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض ال ٨٠ بقرية الرزيقات بحري وتم إزالة المخالفتين في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح واعادة الشئ لأصله .
والمخالفة الثالثة عبارة عن تعدي بالبناء بالطوب الأبيض والمونة الاسمنتية على مساحة ١٠٠م٢ بارتفاع ٣م بناحية حوض النجع بقرية الرزيقات بحري، وتم إزالة التعدي في المهد على كامل المسطح وإعادة الشئ لأصله وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة.
يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الاقصر بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.