بسبب علاقة غير شرعية.. وفاة طفلتين خنقا بالغاز بالقليوبية

بسبب علاقة غير شرعية.. وفاة طفلتين خنقا بالغاز بالقليوبية
بسبب علاقة غير شرعية.. وفاة طفلتين خنقا بالغاز بالقليوبية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، باستمرار حبس ربة منزل وعشيقها 45 يوما على ذمة التحقيق بعد أن تم ضبطهما بمسكن الزوجية فى وضع مخل.

البداية عندما نشأت علاقة بين زوجة وعشيقها عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي وتطورت تلك العلاقة إلى علاقة غير شرعية بينهما،  داخل مسكن الزوجية في غياب الزوج وفي وجود طفلتي المتهمة، وفي إحدى اللقاءات بينهما افتضح امرهما عندما تسرب الغاز من سخان المياه أثناء استحمام المتهمين فأغشي عليهما وتسرب الغاز للطفلتين مما أدى إلى اختناقهما ووفاتهما.

وتم اكتشاف الواقعة بعد انتشار رائحة الغاز إلى خارج الشقة مما أدى لبلاغ الاهالي والجيران للشرطة والتي حضرت وقامت بالدخول إلى الشقة لتكتشف جثتي الصغيرتين وضبط الزوجة وعشيقها في حالة إعياء من جراء إستنشاق الغاز، وبمواجهة المتهمين بالتحقيقات أقرا بارتكابهما واقعة الزنا وطلب الزوج  تحريك دعوى الزنا ضدهما  وأمرت المحكمة  بإستمرار حبسهما.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت باحالتهم إلى المحكمة.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 14000 متر أسلاك كهربائية مغشوشة ومقلدة لعلامة تجارية مسجلة – 720 قطعة أدوات كهربائية بدون مستندات مجهولة المصدر.. وذلك تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة ، بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة الأدوات والأسلاك الكهربائية بدون ترخيص، بمحافظة القليوبية

وجاء ذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع، فقد واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: محافظ القليوبية يجري حركة تنقلات بمدينة شبين القناطر

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي