حملات مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات بمحافظة الاسماعيلية 

حملات مكبرة لإزالة الاشغالات
حملات مكبرة لإزالة الاشغالات

شهدت محافظة الإسماعيلية، حملة مكبرة لازالة الاشغالات والتعديات بكافة انحاء المحافظة.

وتابع بنفسه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، الحملات بالوحدات المحلية لإزالة كافة الإشغالات، وشددعلى الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لإزالة كافة التعديات والاشغالات وفرض هيبة القانون، وإعادة الانضباط.

اقرأ أيضا| الطرق تبدأ في تعديل «دوران الموت» بقرية سرابيوم بالإسماعيلية 

وعلى نطاق الأحياء بالمدينة، قام حي أول بحملة مكبرة بطريق نمرة 6 بالإشتراك مع شرطة المرافق لإزاله الاشغالات على جانبي الطريق، وقد أسفرت الحملة عن  تحرير ٦ محاضر إشغال طريق، والتحفظ على ٢ تروسكل، وعلى الجانب الأخر بحي ثان من إيقاف محاولة صبة خرسانية للدور الأول علوى بدون ترخيص، بمنطقة العبور وتم التحفظ على خلاطة الخرسانة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كذلك قام حي ثالث بحمله مكبرة بمنطقة الخامسة، حيث تم رفع ٨ باعه جائلين و " فاترينة " خلف الملعب المفتوح و شارع شجاع و طريق صبري مبدي ، كما تم إيقاف محاولة بناء بدون ترخيص في منطقة " الزهور " بنطاق الحي.

وفي سياق متصل أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، عن تلقيه تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة، عن الجهود التي قامت بها المحافظات خلال العشرة أيام الأولي من تنفيذ الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والتي انطلقت في 13 سبتمبر الجاري.

وتأتي الموجة الجديدة، في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات اللجنة العليا لاسترداد الاراضى برئاسة المهندس شريف اسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية.