لميس الحديدي: قفزة وفيات كورونا مؤشر خطر| فيديو

لميس الحديدي
لميس الحديدي

وجهت الإعلامية لميس الحديدي تحذيراً من تصاعد أرقام الاصابات والوفيات في  «موجة كورونا الرابعة»، مؤكدة عبر برنامجها «كلمة أخيرة» المذاع على شاشة «ON» أن أرقام الوفيات عادت في التصاعد لتجسل إرتفعاً بنسبة 98.86% في أسبوع واحد حيث سجلت بالامس 36 حالة وفاة .

 

وتابعت لميس الحديدي: " هذا مؤشر خطر يجب أن نتوقف   عنده صحيح أرقام الاصابات متأرجحة مابين 500-600 لكن تبقى زيادة الوفيات وقفزتها مؤشراً خطيراً . نقف كده وقفة  بقى ونشوف مين إتطعم  ومين ماتطعمش ؟.

اقرأ أيضاً| مستشار وزيرة الصحة: مصر ضمن 3 دول أكثر آمانا ضد كورونا| فيديو

 

وأكملت لميس الحديدي: اللقاحات متوفرة في كل مكان وزارة الصحة بقت بتلف بالعربيات   وفتحت مراكز الشباب    خلاص ..التطعيم متوفر في كل مكان للمواطنين والمسافرين والحل الوحيد أمام الناس  هو التطعيم ".

 

 ووجهت لميس الحديدي رسالة للمواطنين قائلة : " أي حد يقلك " التطعيم " مش مهم  أو أن دي مؤامرة والكلام ده    كله خطر مع إرتفاع الوفيات .. خليكم عاقلين ..الوفيات بتزيد  وكذا الاصابة  لكن الاسوأ هي معدلات الوفيات لازم نقف  ونقول أن هناك خطر وخطر محدق  ووزارة الصحة بتصرخ كل يوم في كل مكان  وبالبيانات اليومية بتقول بنحذر والارتفاع في اصلاابات متوالي والذروة لم تصل بعد واننا تتجه نحو الذروة   ".

 

وأتمت لميس الحديدي: هتتفرجوا  وتهزروا ولا هتاخدوا التطعيم  وبعديه على طول الإجراءات الاحترازية وإرتداء الكمامات وهذا أمر مفصلي ".