اليوم.. تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة.. دور ثاني

تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني للمرحلة الثالثة
تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني للمرحلة الثالثة

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. خالد عبد الغفار استقبال رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المرحلة الثالثة.

وتشمل الطلاب الناجحين في الدور الثاني وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولي والثانية من خلال موقع التنسيق الالكتروني علي شبكة الإنترنت: www. HYPERLINK "http://Tansik.Egypt.gov.eg" Tansik.Egypt.gov.eg في الفترة من البوم السبت الموافق 25/9/2021 ولمدة ثلاثة أيام تنتهي يوم الاثنين الموافق 27/9/2021.

وأشار عبد الغفار أن الحد الأدنى للتقدم للمرحلة الثالثة: لجميع الشعب العليمة والشعبة الأدبية 205 درجة بنسبة 50%. 
وتتنشر بوابة أخبار اليوم مواعيد إدخال الرغبات.. عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات يتم فتح هذه المعامل اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة.

ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في أخر يوم للمرحلة. أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني.. معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة. الكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بشبكة الإنترنت.

وفي حالة وجود أي استفسار عن خدمة التنسيق الالكتروني يمكن للطالب الاتصال تليفونيا على الرقم 15999 بسعر المكالمة العادية من أي موقع في القاهرة والمحافظات.