بعد « فيديو ضياء السيد المسرب ».. تعرف على رد فعل كيروش

ضياء السيد
ضياء السيد

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، نصيحه إلى مساعده ضياء السيد المدرب العام بعد الفيديو المثير للجدل المسرب الذي ظهر خلاله وهو يتحدث عن استحالة انضمام شيكابالا إلى منتخب مصر بطريقة غريبة.

وشدد كيروش، في حديثه مع ضياء السيد على أهمية تقليل الحديث في وسائل الإعلام خلال الفترة القادمة مع عدم التطرق إلى أي احاديث جانبيه حتي لو كانت مداعبة مع أصدقاء له عن المنتخب.

وكان كيروش، قد منح للثنائي ضياء السيد المدرب العام ووائل جمعة مدير المنتخب الضوء الأخضر للتحدث بإسم المنتخب الوطني لحين تعيين متحدثاً رسمياً للفراعنة.

وكان ضياء السيد، قد كشف عن تفاصيل المكالمة التي جمعته بمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد أزمة الفيديو المسرب الذي ظهر خلاله وهو يتحدث عن استحالة انضمام شيكابالا إلى منتخب مصر.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية: "تربطني علاقة جيدة بشيكابالا وهو يعرف نجلي الذي ينتمي للزمالك جيدا ودوما ما يتحدث معه ما حدث كان دعابة بين وبين أحد أفراد الإعداد".

وأضاف: "جمعتني مكالمة بشيكابالا بواسطة مدحت العدل والأمر لا يتخطى الدعابة ولكني حزين أن يكون هناك قناة كبيرة تستخدم تلك الأساليب وسوف أتخذ إجراء قانوني ضد المتسبب في نشر هذا التسريب"

وأشار ضياء السيد، إلى أن الفيديو المسرب نشره أمر متعمد لإثارة الجدل في الوقت الحالي قبل مواجهة ليبيا المهمة في تصفيات كأس العالم خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا | طوارئ في «الأهلي والزمالك» استعدادا للموسم الجديد