جهاد جريشة بعد اعتزاله: عصام عبد الفتاح حاربنى.. وهاني أبوريدة يدعمني دائمًا

جهاد جريشة
جهاد جريشة

انتقد الحكم الدولى المعتزل حديثا جهاد جريشة رئيس لجنة الحكام الجديد عصام عبد الفتاح، مؤكدًا أنه لم يساعده خلال مشواره التحكيمى بل وذكر جريشة أن ما نسب من تصريحات إلى عبد الفتاح ضد الحكام المصريين خلال ندوة له بتونس ونقلتها صحيفة العين الاماراتية كانت صحيحة وصادرة عنه وليس كما نفاها هو.

وقال جريشة فى تصريحات تليفزيونية: حكم تونسى صديق اتصلت به وكان حاضرا لندوة عصام عبد الفتاح. وقال لى إن ما نشر صحيح وأن الحكام التونسيين عندما قالوا له : نريد تطبيق تقنية الفار هنا كما فعلت مصر. كان رده : «الحكام المصريين بوظوا الدورى فى مصر » وأكد جريشة أن الحكم التونسى الذى نقل له هذه التصريحات هو حكم دولى معروف وأن هذه الندوة التثقيفية كانت مغلقة ولم يسمح فيها بالحضور الصحفى ومن هنا استغرب الكثيرون ان تنقل التفاصيل لصحيفة اماراتية .

وكان عصام عبد الفتاح كان نفى فى وقت سابق صدور هذه الاتهامات منه مستغربا أن تكون الندوة بتونس وتنشر التصريحات المنسوبة له فى الامارات . وأضاف جهاد جريشة، فى تصريحاته :«عصام عبد الفتاح، عمره ما ساعدنى خلال مشوارى التحكيمي، الشخص الوحيد الذى وقف بجوارى فى مصر وكان دائمًا يدعمنى هو المهندس هانى ابوريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق».

وأضاف :«عقب مباراة الترجى والوداد المغربى فى نهائى افريقيا، الجميع فى لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى أشاد بالتحكيم فى تلك المباراة، وعصام عبد الفتاح، هنأنى على أدائى فى تلك المباراة، بعد ذلك أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الافريقى فى ذلك الوقت اصدر قرارًا بإيقافى بعد الضغوطات التى تعرض لها».

وتابع :«قبل بطولة كأس الامم الافريقية بشهر، تدخل هانى ابو ريدة، ورتب جلسة لى مع أحمد أحمد، فى احد الفنادق بالقاهرة، لرفع الإيقاف عنى وهو ما حدث بالفعل».