بلاغ ضد ضياء السيد يتهمه بإثارة الفتنة

ضياء السيد
ضياء السيد

قام عضوان من أعضاء الجمعية العمومية بنادي الذمالك بعمل انذار رسمي على يد محضر ضد الكابتن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لادارة اتحاد الكرة وضياء السيد المدرب العام.
وجاء في الانذار طبقا لما ذكره المحامي ياسر قنطوش وكيلا عن صاحبي الانذار في تصريحات صحفية انه تم تسريب فيديو للكابتن ضياء السيد يشتمل على عبارات تسيء لنادي الزمالك ولاعبيه وبالأخص كابتن فريق الكرة محمود عبد الرازق شيكابالا.
 واعتبرا مقدما البلاغ أن هذه العبارات تثير الرأي العام والشارع المصري ضد نادي الزمالك و تحط من كرامة نادي الزمالك الكيان العريق كونه من أكبر القلاع الرياضية في مصر.
 وجاء في الانذار أن الفيديو المسرب يتسبب في توهم الأشخاص الذين سمعوه أن نادي الزمالك يختار لاعبيه دون المستوى الفني والأخلاقي حيث إن ضياء السيد يشغل منصب هام في منتخب مصر وهو من الشخصيات العامة التي تؤثر في الوسط الرياضي  ويتابعه الكافة ويجب عليه مراعاة ذلك وأن ينتقي الكلمات قبل النطق بها، وذلك لمراعاة عدم الشحن بين الجماهير وإثارة الفتن بين أبناء المجتمع.
يذكر أنه قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا  مقطع فيديو منسوب للكابتن ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر يهاجم فيه انضمام بعض لاعبي الزمالك لصفوف المنتخب الفترة المقبلة.
وجاء أيضا في تفاصيل الفيديو المسرب هجوم المدرب العام على بعض اللاعبين بعبارات على خلفية أشخاص يتحدثون حوله عن ضم شيكابالا .

وكان قد علّق ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ،على الفيدو المسرب له والذي تطرق فيه إلى الحديث عن عدم ضم شيكابالا لاعب الزمالك إلى صفوف المنتخب بجانب الحديث عن نادي الزمالك.

وكتب ضياء على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الأساس …. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين إعداد البرنامج وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذلك وفي عهدي وأثناء ولايتى مع الأمريكى بوب برادلي أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب ".

علّق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج على الفيديو المسرب لضياء السيد ، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، والذي تطرق فيه إلى الحديث عن عدم ضم شيكابالا لاعب الزمالك إلى صفوف المنتخب بجانب الحديث عن نادي الزمالك.
ونشر ميدو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان مدربا لمنتخب الشباب اعتمد على عدد كبير من لاعبي الزمالك مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم ودعمهم بشكل كبير للتواجد مع المنتخب الاول عندما كان مساعدا لبرادلي يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجه من ڤيديو البت البرازيلية ".
 


 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي