ميدو يدافع عن ضياء السيد بعد أزمة الفيديو المسرب

ميدو
ميدو

علّق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج على الفيديو المسرب لضياء السيد ، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، والذي تطرق فيه إلى الحديث عن عدم ضم شيكابالا لاعب الزمالك إلى صفوف المنتخب بجانب الحديث عن نادي الزمالك.

ونشر ميدو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":

"أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان مدربا لمنتخب الشباب اعتمد على عدد كبير من لاعبي الزمالك مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم ودعمهم بشكل كبير للتواجد مع المنتخب الاول عندما كان مساعدا لبرادلي يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجه من ڤيديو البت البرازيلية ".

 

كان قد كتب ضياء على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الأساس …. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين إعداد البرنامج وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذلك وفي عهدي وأثناء ولايتى مع الأمريكى بوب برادلي أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب ١".

وفي تغريدة أخرى قال ضياء: "أما بالنسبة لقناة العربية سوف اقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل الغير أخلاقي ٢".

 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة مقطع فيديو نسبوه للمدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضياء السيد، مشيرين إلى أنه تم تسريبه أثناء كواليس استضافته في إحدى القنوات الفضائية، والذي تطرق فيه إلى الحديث عن عدم ضم شيكابالا لاعب الزمالك إلى صفوف المنتخب بجانب الحديث عن نادي الزمالك.

وفي بداية الفيديو الذي تحفظنا على نشره لاحتوائه على عبارات غير لائقة، ظهر «ضياء السيد» وهو يمازح أحد فريق إعداد البرنامج والذي قال «عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب» ليرد «شيكابالا ولا يهوب المنتخب ياباشا.. شيكابالا؟؟ دى القاضية لبست» في إشارة منه لهدف فوز الأهلي على الزمالك في نهائى القرن الإفريقي بأقدام مجدي قفشة لاعب الأهلي.

وحسب الفيديو المنسوب إليه وجه أحد العاملين سؤالا لـ" ضياء السيد" قائلاً «بن شرقي هيمشى يا كابتن؟» ليرد ضياء السيد: «والله ماسك ذراعهم عايز يحط شرط جزائي 500 ألف دولار ويمشى في أي وقت»، وأضاف «لازم الشرط الجزائي يتفعل بعد السنة الأولى ويكون على الأقل 2 مليون وأكيد القلبة دى عشان جاله عرض أو حاجة برة».

وانضم ضياء السيد مؤخرًا إلى الجهاز الفني للمنتخب المصري في منصب المدرب العام، تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، بالإضافة إلى محمد شوقي كمدرب وعصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى.

اقرأ أيضًا: التعليق الأول لضياء السيد على الفيديو المسرب له

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي