تفاصيل خسارة الأهلي للسوبر وتوتر العلاقة بين موسيماني والإدارة.. فيديو

موسيماني
موسيماني

قال الناقد الرياضي حمدي الحسيني، إن تعامل إدارة النادي الأهلي مع موسيماني بعد خسارته لكأس السوبر من طلائع الجيش، جعل آخرين ليس لهم ذنب يتعرضون لعقوبات فرضها النادي، مشيرًا إلى أن موسيماني كان ذكيًا عندما سرب عدم رضاه على العقوبة لصحف جنوب إفريقيا كي يرسل رسالة إلى الأهلي إنه لا يصح معاملته بهذا الشكل.

وأضاف حمدي الحسني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، " لست ضد أن يصدر النادي الأهلي عقوبات لكن ضد إعلان تلك العقوبات على الملأ وإنه يصرح بمعاقبة الجهاز الفني والإداري والطبي، موضحًا أن العقوبات طالت أشخاص ليس لهم ذنب".

وتابع الناقد الرياضي، أن العقوبات تأتي لامتصاص غضب الجماهير، لأن الأهلي خسر الدوري الشهر الماضي، وعاهد اللاعبين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على بداية الموسم بكأس السوبر، لكن خسارتهم أمام طلائع الجيش صدمة كبرى لجماهير النادي الأهلي.

وأردف حمدي الحسيني، أن العلاقة قد تكون متأزمة بين مدرب النادي الأهلي والإدارة بعد الإعلان عن هذه العقوبات، مضيفًا أن الجمهور لم يشعر بالصفقات التي أبرمها النادي، وهناك إحساس بأن موسيماني هو السبب في تراجع أداء اللاعبين في المباريات السابقة، لكن الأهلي يعطي الفرصة كاملة وسيترك المدرب يصلح أخطاءه ويحسن الأداء.  

أقرا ايضا    مساعد موسيماني صداع في رأس الأهلي