الكاميرات توثق جريمة اختطاف طفل والشرطة تحرره وتضبط الجناة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رصدت كاميرات المراقبة لحظة اختطاف مجرمين لطفل في الهرم داخل توكتوك، وتم تسجيل الواقعة، ونجحت الشرطة في تحرير الطفل في فترة زمنية وجيزة وتم ضبط الجناة.

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة اختطاف طفل بالجيزة، وضبط مرتكبى الواقعة، حيث إن بداية الواقعة كانت ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأشخاص – زوجته، مقيمان بدائرة القسم) بتوجه (نجلهما سن 8 سنوات) لشراء بعض المستلزمات من المنطقة سكنهما إلا أنه لم يعد، وعقب ذلك تلقى والده اتصال هاتفى من مجهول من رقم "مُحدد" قام بمساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله.

اقرأ ايضا|كشف ملابسات صورة لسيارة بها طمس لـ«اللوحة المعدنية»

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص - وجميعهم مقيمين بدائرة القسم)، ونتيجة لتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف بالقرب من محل إقامته.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام "توك توك" ملك وقيادة أحدهم وبتحريض من أحد المتهمين لعلمه أن والد الطفل وجدته ميسورى الحال، وتم بإرشادهم ضبط "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي