أخر الأخبار

ناقد رياضي: «موسيماني» في مرمى النيران .. والأهلي يبحث عن بديل أجنبي

الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى
الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى

كشف الناقد الرياضي ، محمد مهدي، أن النادي الأهلى يسعى للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلال الفترة القادمة، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

اقرأ أيضا: ناقد رياضى: اتحاد الكرة وافق على التعامل مع مدير فني أجنبي.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، إن مدير التعاقدات يبحث عن السير الذاتية لمدربين أجانب، حيث يرون أن الجنوب إفريقي غير مقبول من جماهير النادي الأهلي، مشددًا على أن البديل سيكون أجنبيًا.

وأوضح أن الأهلي يعاني مشاكل إدارية كبيرة وأكبر مما يحدث في نادي الزمالك، ولكن غير واضحة للعلن، مشيرًا إلى أن الأهلي الآن يجد مبررات لأي شيء ، وإدارته تقوم بأشياء غير منطقية.

وذكر الناقد الرياضي محمد مهدي أن موسيماني لا يصرح للإعلام المصري ولكنه يٌفضل التصريح للإعلام الجنوب إفريقي، وأصبح في مرمى النيران.

 

من ناحية أخرى، رفض النادي الأهلي  انضمام  اللاعب «بيرسي تاو» لاعب الفريق إلي منتخب جنوب إفريقيا بسبب الإصابة التي يعاني منها.
وأكد مسئولو النادي الأهلي أنه سيتم إرسال تقرير طبي شامل بحالة بيرسي تاو واستحالة سفره أو مشاركته في أي تدريبات أومباريات.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لصدمة شديدة بسبب إصابة صفقته الجديدة بيرسي تاو وغيابها لمدة شهر .

وقال مصدر بالأهلي إن بيرسي تاو تعرض للإصابة في صفوف منتخب بلاده الجنوب أفريقي خلال المباراة الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال العالم 2022.

وأضاف: «بيرسي تاو تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة وسيغيب لفترة لن تقل عن شهر».