القبض على عصابة خطف الأطفال في الجيزة

المتهمين بخطف طفل الهرم
المتهمين بخطف طفل الهرم

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات خطف أحد الأطفال وطلب فديت من والدية بالهرم وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص عاطلين تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات. 


تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد  ببلاغ من زوج وزوجته، مقيمان بالهرم بتوجه نجلهما سن 8 سنوات لشراء بعض المستلزمات من المنطقة سكنهما إلا أنه لم يعد، وعقب ذلك تلقى والده إتصال هاتفى من مجهول من رقم "مُحدد" قام بمساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله.

وأمر اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب و تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص- وجميعهم مقيمين بدائرة القسم)، ونتيجة لتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف بالقرب من محل إقامته.

وتمكن المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم من ضبطهم، وبمواجهتهم  امام اللواء عاصم ابو الخير النائب الأول لرئيس المباحث إعترفوا بإرتكاب الواقعة بإستخدام مركبة "توك توك" ملك وقيادة أحدهم بتحريض من أحد المتهمين لعلمه أن والد الطفل وجدته ميسورى الحال ، وتم بإرشادهم ضبط مركبة "التوك توك" المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات. 

اقرا أيضا

لخلافات مع نجله على تجارة المخدرات.. حبس عاطلين بالاشتراك مع آخر في اختطاف مُسن