محافظ البحيرة يتفقد حديقة المستقبل بكفر الدوار

محافظ البحيرة يتفقد حديقة المستقبل
محافظ البحيرة يتفقد حديقة المستقبل

واصل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، جولته الميدانية التي بدأها منذ صباح اليوم، بمركز ومدينة كفر الدوار لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية بالمدينة.

وتفقد مشروع إنشاء حديقة المستقبل بكفر الدوار والمقامه على مساحة ٢٠٠٠ م٢ بتكلفة إجمالية بلغت ١٥٣ ألف جنيه تنفيذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، والمشروع عبارة عن تركيب أنترلوك للرصيف وتقسيم الأحواض بتكلفة ١٢٠ ألف جنيه وزراعة ٣٠٤ شجرة متنوعة بتكلفة ٣٥٠٠ جنيه بالإضافة إلى زراعة ١٣٠٠ شجرة ونباتات أسوار وزراعة نجيلة بتكلفة ٢٩.٥٠٠ جنيه .

اقرأ أيضا

 حماة الوطن» بالبحيرة يكرم أوائل الشهادة الثانوية العامة والأزهرية |صور 

حيث أكد  المحافظ على أن إنشاء وتطوير ورفع كفاءة الحدائق العامة والميادين يأتي في إطار خطة المحافظة للقضاء على المقالب العشوائية وإظهار المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لكل مدينة وإحداث واجهة ولمسة جمالية بما يتماشى مع خطة التنمية الشاملة التى تشهدها المحافظة فى شتى القطاعات الخدمية بالإضافة إلى خلق متنفس جديد للأهالي داخل المدينة .
 
وأكد المحافظ أن المحافظة تخطو خطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، مشيراً أنه تم خلال الثلاثة أعوام الماضية فقط تنفيذ ٣٥٢٨ مشروع في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف استثمارية تبلغ ٧٢ مليار جنية .