صور| مصرع شخص في تصادم قطار وسيارة ملاكي بقنا

تصادم قطار وسيارة ملاكي بقنا
تصادم قطار وسيارة ملاكي بقنا

لقي شخص مصرعه، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم سيارة ملاكي في قطار بمزلقان الحامدية ، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث قطار بتصادم سيارة ملاكي أثناء مرورها أمام القطار على مزلقان الحامدية.

اقرأ أيضا| مصدر أمني عن الحقيبة المُشتبه بها في نجع حمادي: «بها عسل وملابس»

وأسفر الحادث عن مصرع السائق وتلفيات السيارة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وإزالة مخلفات الحادث.

وفي سياق مواز،  فحص خبراء المفرقعات، صباح اليوم الأربعاء، حقيبة متروكة في ميدان الأوقاف بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك بعد ورود بلاغ بالاشتباه فيها.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد قيام خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية، بفحص حقيبة متروكة بميدان الأوقاف.

وبعد الفحص وفرض كردون أمني، من قبل خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية والأجهزة الأمنية بمركز نجع حمادي، تبين أن الحقيبة بداخلها ملابس وكمية من العسل، وخلوها من أي مواد متفجرة.

كما أصيب شاب بطعنات متفرقة بالجسم،  اليوم الأربعاء،  بشارع الراهبات بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا،  إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي،  بإصابة محمود.ع.ع، 17 عاما،  بطعنات متفرقة بالجسم، بعد التعدي عليها بشارع الراهبات بمدينة نجع حمادي.

وكشفت التحريات الأولية،  أن المجني عليه، عاكس فتاة تعمل في محل طيور وحيوانات،  وتعدى عليه شباب بالسواطير، اعتراضا على ما حدث، مما أسفر عن إصابته بإصابات خطيرة.

انتقلت قوة أمنية إلى مقر الواقعة، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابساتها وضبط المتهمين، وتم نقل المصاب الى مستشفى نجع حمادي العام، لتلقي العلاج اللازم ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها .