حالة نادرة.. رضيع بدون بكاء

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في واقعة غريبة ونادرة من نوعها اذهلت العالم،  أن امرأة كندية  رزقت بطفل يعاني من حالة نادرة وغريبة، حيث إنه لا يقدر على البكاء فاستغاثت بالأطباء لدراسة حالة طفلها الوراثية التي ليس لها اسم حتى الآن.

والأم تدعى لوسيندا أندروز، البالغة من العمر 32 عاما، من تشاتام في مدينة كينت الكندية، أنجبت طفلها الذي يسمى «ليو» في 5 مارس الماضي، بمستشفى «ميدواي» البحري، وبعد ولادته بقليل، أدرك الأطباء أنه لا يحرك ذراعيه وساقيه، ولم يكن يحرك رأسه من جانب إلى آخر، مما جعلهم يجرون بعض الفحوصات والتحاليل، التي بينت  أن الطفل «ليو» يعاني من حالة وراثية تؤثر على جين «TBCD» المشفر للبروتين، وهو مرض نادر جدا ليس له اسم حتى الآن.


وحالة الطفل «ليو»، تحتاج الآن إلى المزيد من الفحوصات، بحسب ما طالب الأم التي تتمنى إنقاذ ابنها الذي لا تستطيع البكاء، كما أن الطفل يعاني من نوبات صرع، ومشكلات في التنفس بسبب المرض الغريب.

وتحدثت «لوسيندا»، أن الأطباء أخبروها بحالة ابنها النادرة لدرجة أنها لا تحمل اسما حتى الآن، مؤكدين على خطورة حالة الطفل «ليو»، ويخضع الطفل في الوقت الحالي، إلى جلسات العلاج الطبيعي، والذي يقوم به في المنزل مع والدته لتعزيز الحركة لديه.


وتطالب «لوسيندا»، بالمزيد من الفحوصات من أجل إنقاذ ابنها الذي لا ستطيع البكاء، ويعاني من نوبات صرع، ومشاكل في التنفس بسبب المرض الغامض، من أجل الاطمئنان على حالة فلذة كبدها.

اقرأ أيضا |انقلب حفل الزفاف لحرب وتدخلت الشرطة ..«الجوازة باظت»