إطلاق لعبة «Pokémon Unite» على الهواتف.. كيف تحصل عليها؟

بوكيمون يونت Pokémon Unite
بوكيمون يونت Pokémon Unite

تعتزم شركة الألعاب الشهيرة نينتيندو Nintendo Switch، لإطلاق لعبة Pokémon Unite  (MOBA ) على أجهزة iOS و Android في جميع أنحاء العالم، غدًا الأربعاء ، 22 سبتمبر.

ولعبة  MOBA أنشأتها TiMi Studios of Tencent، و The Pokémon Company، ولتحميل اللعبة الجديدة، انقر للذهاب إلى صفحة Pokémon Unite على  متجر التطبيقات، ثم انقر للذهاب إلى صفحة Pokémon Unite .

وسيكون إصدار Pokémon Unite للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية متاحًا في كل من App Store ، و Google Play اعتبارًا من الغد مجانًا تمامًا ، نظرًا لأنها لعبة مجانية تتضمن مدفوعات صغيرة مدمجة في اللعبة.

و بالإضافة إلى ذلك ، سيشمل وصول اللعبة على الهواتف المحمولة تحديثًا جديدًا سيضيف لغات جديدة مثل الإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية، حيث كان متاحًا حتى الآن باللغة الإنجليزية فقط.

وفيما يتعلق بالمحتوى، ستتم إضافة Battle Pass جديدة تسمى Gravity 094 ، وستكون مستوحاة من موضوع الفضاء، بما في ذلك holoatuit .

وتأتي اللعبة أيضا بميزة اجتماعية تسمى Unite Circles ، والتي ستسمح للمدربين بإنشاء دوائرهم أو فرقهم الخاصة للتواصل والتحدث مع لاعبين آخرين ، بالإضافة إلى تكوين فرق للقتال معها فيما يعرف ب، anqur huna lildhah.

وللاحتفال بوصول اللعبة على الهاتف على الهاتف المحمول، سيتوفر حدث مع مكافآت مثل 1000 كوبون، ورخصة Pikachu Unite .