قطب السيد مديرا للمجمع الطبي بالإسماعيلية 

الدكتور قطب السيد
الدكتور قطب السيد

أصدر الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، قراراً بتعيين الدكتور قطب السيد، مدير الطب العلاجي بمديرية صحة الإسماعيلية، مديراً لمجمع الإسماعيلية الطبي، خلفاً للدكتور عادل حسان.

وأوضح السبكي، أن حركة التكليفات الجديدة تأتي في إطار مساعي الهيئة للتميز المؤسسي بالدفع بدماء جديدة للعمل الميداني الذي يستهدف تقديم خدمات طبية بجودة عالية بناء على التقييم المستمر للأداء بهدف انتقاء الكفاءات المتميزة.

وأكد السبكي على ضرورة رفع كفاءة الخدمات والاستمرار في تطويرها بهدف تحقيق الرضاء الكامل للمنتفعين عن الخدمة، لافتًا إلى أنه سيتم الاهتمام في الفترة المقبلة بسبل العلاج عبر الوسائط الذكية واستغلال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في تقديم الخدمات الطبية تسهيلًا على المنتفعين.

ويذكر أن الدكتور قطب السيد، كان يعمل مديراً لمستشفى النصر التخصصي لبورسعيد، ويتمتع برؤية التغيير والتنفيذ على أرض الواقع، وشهدت مستشفى النصر ببورسعيد تطوير كبير في عهده، مما جعل هيئة الرعاية الصحية، ترشحه لتولي مدير الطب العلاجي بمديرية صحة الإسماعيلية، ثم مديراً لمجمع الإسماعيلية الطبي، كما يتمتع قطب بحب العاملين معه، ويسعى للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال الدكتور قطب السيد، مدير الطب العلاجي بمديرية صحة الإسماعيلية، إن منظومة التأمين الصحي الشامل هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصري، مشيراً إلى أن مشروع التأمين الصحي الشامل لا يقل أهمية عن المشروعات القومية الكبرى مثل قناة السويس والسد العالي، لأن التغطية الصحية الشاملة والخدمات الطبية ذات جودة عالية يتمتع بها المواطن المصري كان حلماً لكافة المصريين.

وأكد أن محافظة الإسماعيلية بدأت في زراعة الأعضاء داخل المجمع الطبي، مشيراً إلى أن المجمع الطبي يحتوى على كوادر طبية مدربة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى اتباع نظام مميكن والاستغناء عن النظام الورقي تماماً.

اقرأ ايضا|طارق الكومى: الرئيس السيسى يحيى من جديد قوة مصر الناعمة .. والتشكيليين بناة الحضارات