إزالة 285 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمنوفية

محافظة المنوفية
محافظة المنوفية

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الاستمرار في تنفيذ أعمال الموجة الـ18 لإزالة التعديات المخالفة على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية للتصدى بكل حسم للتعديات المخالفة وإيقاف البناء المخالف في المهد حفاظا على حقوق وهيبة الدولة .


وأشار محافظ المنوفية إلى أن إجمالى ما تم تنفيذه من إزالات منذ بدء تنفيذ الموجة وحتى الآن 285 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة والاراضى الزراعية، حيث تم تنفيذ إزالة لـ 147 حالة على أراضى أملاك الدولة بإجمالي مساحة 8524 مترا وإزالة 138 حالة على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 14 فدانا و11 قراريط و17 سهمًا. 

من جانبه أكد محافظ المنوفية استمرار متابعته لإنتظام سير العمل فى الموجه الـ 18 لمنع أية تعديات مخالفة والتعامل الفورى فى المهد مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مؤكداً أنه لا تهاون في حق الدولة حفاظاً علي هيبتها.

اقرا ايضا|قنا في 24 ساعة | إحالة 20 شيخ أزهري للتحقيقات.. الأبرز

جدير بالذكر أنه تم البدء فى تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة في 14 سبتمبر وتستمر حتى 26 نوفمبر على 3 مراحل، فى إطار الحملات المكثفة التى تنفذها الحكومة لمواجهة البناء المخالف.