أول رد من خالد الغندور على تصريحات مرتضى منصور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق على ظهور مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق أمس الأثنين .

وكتب خالد الغندور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " : "ألف مليون سلامة للمستشار مرتضي منصور و ربنا يعطي له الصحة و الستر و الرضا ".

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك السابق، قد قال إن هناك فيديو سيقوم ببثه بعد أن قام بتصويره شخصيا، وسرد العديد من الحقائق فيه، مشيرًا الى أن هذا الفيديو سيقوم بتقسيمه الى أربعة أجزاء، مؤكًدا على أنه سيكون بمثابة الزلزال فى الوسط الرياضى. 

و أشار مرتضى منصور خلال مقطع فيديو ترويجى للفيديو الاساسى "الزلزال"، أن الجزء الاول من فيديو الزلزال سيكون فى الغالب لمدة 45 دقيقة، يليه بعد ذلك باقى الأجزاء، مؤكدًا على أن الاجزاء الاربعة،  تشتمل على كل التفاصيل والمواضيع التى تهم الوسط الرياضى ومتابعيه، مشيرا الى انه تحمل الكثير جدا خلال مسيرته مطالبا كل من يهتم بالرد على ما يقوله بان يرد بمستند، قائلا " الراجل يرد بمستند" موجها كلامه لكلا من شوبير وميدو وخالد الغندور واحمد موسى وممدوح عباس.

ووجه مرتضى منصور الشكر لكل من فى الدولة، وكان له دور ولو صغير من المساهمة فى اخراج نادى الزمالك من النفق المظلم الذى دخل فيه، مشددا على أنه كان حريص جدا على عدم ذكر كل شئ فى النيابة احتراما للنائب العام و رئيس النيابة، مشيرا الى انه غير متهم ولكن الفيديوهات التى سينشرها ستظهر المتهميين الحقيقيين، كما سيظهر مزور التقرير وخاصة بعد خروج قرار وزارى من وزير الشباب والرياضة 434 بتشكيل لجنة من مديرية الجيزة و القاهرة للتفتيش المالى والادارى و القانونى على اندية الجيزة ومنها نادى الزمالك.

كما طالب  المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، رجال الأعمال الزملكاوية بضرورة التبرع لدعم النادي، مشيرا إلى أنه من الظلم تحميل الجماهير البسيطة كل هذه التبرعات.

وأضاف مرتضى منصور - خلال فيديو ترويجي له- أنه من الضروري أن يقوم ممدوح عباس بالتنازل عن القضايا المرفوعة «أونطة» على نادى الزمالك أو التبرع بـ 200 مليون جنيه للنادي بدلا من صرف 3 مليون جنيه للتصوير مع لاعبي الفريق وتعرضهم للذل والإهانة.

وأكد مرتضى منصور أنه كان من أوائل المتبرعين للنادي منذ عام 2010، حيث تبرع بقيمة مائة ألف جنيها للنادي في حين أنه لم يكن رئيسه في ذلك الوقت، مؤكدا على انه له عظيم الشرف لقيامة بالتبرع لناديه العريق. 

وسخر مرتضى من حملات الدعم والتبرعات الجماهيرية التي تدعو لها اللجنة المؤقتة حاليًا، مطالبًا أعضاء اللجنة بالتبرع لصالح الزمالك لإنقاذه ماليًا بدلاً من الاستنجاد بالجماهير.

وقال مرتضى في مقطع فيديو عبر "يوتيوب": "أين رجال أعمال الزمالك في هذه اللجنة؟ كلهم يملكون أموالا ضخمة لماذا لا يدفعون للزمالك؟ وسمعت أحد هؤلاء الأعضاء اسمه عمرو أدهم يؤكد أنه تواصل مع الاتحاد الدولي (فيفا) بشأن القضايا وأقول له أنت عضو بالتعيين والفيفا ليس معترفا بلجنتك".

وأوضح أن اللجنة المؤقتة سمحت للاعبي الزمالك بالتصوير بجانب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، والحصول على مكافآت مالية بعدما دفع 3 ملايين جنيه للحصول على "الشو" بتصوير اللاعبين معه.

وأضاف: "أنا أول من تبرع للزمالك في التسعينات من القرن الماضي بما يقرب من 100 ألف جنيه، وهو مبلغ كان ضخما ولم أعلن ذلك".

وتابع: "لماذا لم يتنازل ممدوح عباس عن قضاياه ضد الزمالك؟ وهل تحول أحمد حسام ميدو الآن إلى مشجع زملكاوي.. لم يساند الزمالك يوماً فتذكر اليوم أنه زملكاوي؟".

وأشار إلى أنه تبرع لنادي الزمالك عام 2019 بمبلغ مليون دولار، مؤكدا أن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة ومن حوله جميعهم مليونيرات ولا يعلم ما سر عدم تبرعهم للزمالك؟

مرتضى منصور: عمرو أديب عنده فيلات وشركات ومطاعم ولا يتبرع لدعم الزمالك

مرتضى: لماذا لا يتبرع مليونيرات لجنة الزمالك بدلاً من الاستنجاد بالجماهير؟ | فيديو

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي