افتتاح معرض للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في نجع حمادي | صور

إفتتاح معرضا للمستلزمات المدرسية
إفتتاح معرضا للمستلزمات المدرسية

 افتتح اللواء الحسن على عباس، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، يرافقه المهندس صلاح سليم، أمين الحزب بنجع حمادي، أمس الإثنين، معرض الأدوات المدرسية والملابس والأدوات المنزلية الذي تنظمه أمانة حزب حماة الوطن بأسعار مخفضة.

وأوضح اللواء الحسن على عباس أمين عام الحزب بمحافظة قنا أن افتتاح معرض الأدوات المدرسية والملابس والأدوات المنزلية الذي تنظمه أمانة الحزب بنجع حمادي يأتي في إطار تنفيذ رؤية حزب حماة الوطن بتقديم الرعاية الكاملة لكافة المواطنين، وتقديم المنتجات المعروضة عالية الجودة بأسعار تنافسية مخفضة.

اقرأ أيضا|حماة الوطن بالبحيرة يهنئ المحافظ بالعيد القومي

وأضاف أمين عام حزب حماة الوطن بقنا، أن افتتاح معرض الأدوات المدرسية والملابس والأدوات المنزلية يتسق مع رؤية حزب حماة الوطن بالتواجد الدائم بين المواطنين وتوفير متطلباتهم الضرورية بأسعار مناسبة تزامنا مع حلول العام الدراسي الجديد، لافتًا الى أن المعرض شهد إقبالاً واسعًا من جمهور المواطنين.

ومن جانبه أكد المهندس صلاح سليم، أمين حزب حماة الوطن بنجع حمادي، أن معرض الأدوات المدرسية والملابس والأدوات المنزلية الذي تنظمه أمانته يضم العديد من المنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية خدمة لأهالي المجتمع الحمادي تيسيرا على المواطنين مع قرب حلول العام الدراسي الجديد.

وأشار أمين حزب حماة الوطن بنجع حمادي إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي، مؤسس وزعيم حزب حماة الوطن، والفريق أسامة الجندى النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الامين العام والدكتور أحمد العطيفي امين عام التنظيم واللواء الحسن علي عباس أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة قنا واللواء خالد الشاذلي مساعد أمين الحزب واللواء مصطفى خلف مساعد أمين الحزب والنائب محمود ، عبد السلام الضبع مساعد أمين الحزب وبمشاركة الأمانات واللجان المتخصصة.