غدًا الثلاثاء.. صرف مرتبات شهر سبتمبر لـ6 ملايين موظف بالدولة 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تبدأ وزارة المالية، غدًا الثلاثاء، صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر سبتمبر 2021، بعد اعتماد الدكتور محمد معيط وزير المالية مواعيد الصرف.

وفد «الشيوخ» يضع ملاحظاته كمراقب دولي للعملية الانتخابية بالدوما‎‎

وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد محمد معيط، وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر سبتمبر 2021 لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات لشهر سبتمبر 2021 لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأضاف رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، في تصريحات صحفية، أنه سيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر ٢٠٢١ للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢١ سبتمبر، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٢ سبتمبر، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ سبتمبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي ٢٦، و٢٧ سبتمبر.

وأهاب بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس «كورونا».

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي